أخبار

كيفية اختيار إطار لنظارات قصر النظر للأطفال؟

تحديث:2021-05-07 15:39
جسم الطفل في طور النمو ، لذلك يجب الانتباه للوزن عند اختيار إطار النظارة ، لأن وزن النظارات يؤثر بشكل مباشر على جسر الأنف. إذا كانت ثقيلة جدًا ، فسوف تسبب ألمًا في جسر الأنف بسهولة. في الحالات الشديدة ، قد يؤدي أيضًا إلى تنكس عظم الأنف.
لذلك ، عند اختيار إطارات النظارات للأطفال ، يوصى عمومًا بأن يكون الوزن أقل من 18 جرامًا.

فيما يتعلق بوسادات الأنف لإطارات نظارات الأطفال ، نظرًا لأن رؤوس الأطفال تختلف كثيرًا عن البالغين ، وخاصة ارتفاع جسر الأنف ، فإن معظم الأطفال لديهم جسر أنف سفلي ؛
لذلك ، من الأفضل اختيار إطار دعم الأنف المكون من قطعة واحدة لنظارات الأطفال ، أو إطار النظارات مع دعم الأنف القابل للتعديل.

من الضروري أيضًا الانتباه إلى إطار الأطفال المختار الذي يجب أن يحتوي على مجال رؤية كافٍ ، لأن الأطفال لديهم مجموعة واسعة من الأنشطة ، لذلك حاول ألا تختار إطارًا ينتج عنه ظلال وبقع عمياء في مجال الرؤية ؛
إذا كان الإطار صغيرًا جدًا ، فسيصبح مجال الرؤية أصغر ؛ إذا كان الإطار كبيرًا جدًا ، سيزداد الوزن وسينزلق الإطار باستمرار ، لذلك يجب أن تكون إطارات الأطفال ذات حجم معتدل.

يوصى بأن تكون المادة الكلية للإطار مصنوعة من السيليكون. معظم الأطفال في الحياة نشيطون للغاية ، وعادة ما يخلعون النظارات ويلبسونها ويضعونها بطريقة غير رسمية.
إذا كنت ترتدي إطارًا معدنيًا ، فمن السهل تشويهه وكسره ، وفي نفس الوقت ، نظرًا لأن الإطار المعدني نفسه ثقيل ، فسوف يتسبب ذلك في ضغط لا داعي له على جسر أنف وأذني الطفل.
إطار الصفائح البلاستيكية ليس مقاومًا للتآكل ، ولديه ليونة ضعيفة ، وأسهل في الكسر ، وغير مناسب للأطفال.
لذلك ، يوصى بأن تكون المادة الأكثر ملاءمة قائمة على مادة السيليكون ، وهي صديقة للبشرة ، وغير مناسبة للحساسية ، وليس من السهل تشويهها ، وأكثر راحة في الارتداء ، وصديقة للبيئة وآمنة.