أخبار

ذروة نظارات العطلة الصيفية قادمة ، يخبرك معيار نظارات الأطفال بكيفية الاختيار

تحديث:2021-05-07 15:38
في الوقت الحاضر ، وصل عدد قصر النظر في الصين إلى أكثر من 600 مليون شخص ، ومع تعميم نماذج التدريس الرقمية ، تُظهر مجموعة قصر النظر اتجاهًا واضحًا للشباب. تشير البيانات ذات الصلة إلى أن معدل قصر النظر لطلاب المدارس الثانوية والكليات قد تجاوز 70٪ ، كما أن معدل قصر النظر لطلاب المدارس الابتدائية يقترب أيضًا من 40٪.
الآن مع اقتراب العطلة الصيفية ، ستدخل مستشفيات العيون الكبرى ومؤسسات اختصاصي البصريات في جميع أنحاء البلاد موجة من قمم أخصائي البصريات. من بين مجموعة منتجات النظارات المبهرة ، يتغير شكل النظارات وأسلوبها ومواد الإطار والسمات الوظيفية للنظارات كل عام. ". من أجل تقديم إرشادات أفضل لنظارات الأطفال ، أعدت الرابطة الصينية للبصريات مؤخرًا مسودات وأكملت مسودات لالتماس الآراء بشأن المعايير الجماعية الثلاثة" نظارات الأطفال "و" إطارات النظارات للأطفال "و" النظارات الشمسية للأطفال ".
 
فيما يتعلق بالمواد ، نظرًا لطول وقت ملامسة إطارات النظارات بالجلد ، تتطلب المسودة من الشركات المصنعة اختيار المواد لتقليل ترسيب المواد الضارة من الأجزاء الملامسة للجلد على المدى الطويل وتلبية متطلبات اللوائح الحالية. انتبه بشكل خاص لتجنب استخدام المواد التي قد تسبب الحساسية أو المواد المسرطنة أو تحفز الطفرات في الكائنات الحية أو السامة.
بالنسبة لإطارات النظارات التي يرتديها الأطفال الذين يبلغون من العمر 14 عامًا أو أقل ، يجب أن يتبع التصميم والإنتاج مبدأ عدم تعريض صحة مرتديها وسلامتها للخطر أثناء الاستخدام العادي أو سوء الاستخدام المتوقع بشكل معقول. يجب أن يكون سطح إطارات نظارات الأطفال أملسًا وخاليًا من الشوائب والصدمات ، ولا توجد خدوش واضحة ، وحواف مستديرة. يجب ألا تكون هناك حواف حادة يمكن الوصول إليها ومن المحتمل أن تكون خطرة. يجب أن يكون إطار نظارات الأطفال (الإطار المعدني) مزودًا بوسادات أنف قابلة للتعديل ، ويجب ألا تنتج أدوات التثبيت نقاطًا حادة أو نتوءات قد تسبب خطر اللمس.
مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة النشطة للطفل ، يجب أن تتمتع عدسات نظارات الأطفال أيضًا بمقاومة تأثير معينة. على سبيل المثال ، في ظل قوة تأثير معينة ، لا ينبغي تقسيم العدسة إلى قطعتين أو أكثر ؛ يجب ألا تسقط شظايا من سطح العين القريب من العدسة ؛ لا ينبغي اختراق العدسة مباشرة.